Bildebøker og språkstimulering del 1

Denne ukens video belyser bakgrunnen for DSL+-prosjektet og fokuserer spesielt på språkutvikling hos barn med Down syndrom. Følgende «take home messages» presenteres i innlegget:

  • Barn med Down syndrom har vansker med språket.
  • Vokabularet er viktig for den språklige utviklingen og for funksjon på en rekke andre områder som f.eks. utvikling av leseferdighet, sosial fungering samt for kvaliteten på inkludering I skolen.
  • Barn med Down syndrome har behov for vokabularstimulering, men det er lite forskningsbasert kunnskap om aktuelle tiltak for barn med Down syndrome.

Filmen kan sees her

4 kommentarer:

  1. يمكنكم الان التمتع معنا مع افضل العروض الرائعة التى تقدمة الشركة من صيانة اريستون الان فى مصر والوطن العربي حيث اننا نعمل على تقدم افضل الخجمات والعروض الرائعة التى لا احد من الشركات تقوم بتقدمة فى العديد من المحافظات فى مصر والوطن العربي من توكيل اريستون الان يمكنكم الحصول علينا الان على التخلص منه نهائينا الا فى اقل وقت ممكن وباقل التكاليف التى تقدمة الشركة الان فى مصر

    SvarSlett
  2. تمتع اان معنا مع افضل العروض لرائعة من صيانة سامسونج والخدمات المختلفة التى لا مثيل لها الان فى مصر وعلى وباقل التكاليف والخدمات التى تقدمة الشركة الان فى مصر والوطن العربي من اهم خدمة عملاء الان من خدمة عملاء صيانة سامسونج وباقل التكاليف المختلفة التى نقدمة الان فى مصر يمكنكم الان الحصول على اهم العروض الرائعة فى كافة انواع الصيانة من توكيل سامسونج لتصيح العديد من الاجهزة الكهربائية الان فى مصر والوطن العربي

    SvarSlett

  3. شركة تركيب طارد حمام بالمدينة
    تعتبر مشكلة تواجد الحمام على المنازل والنوافذ من اكثر المشاكل التي يواجها كافة سكان المدينة المنورة، حيث أن في العادة تتركز الطيور والحمام في اسطح المنازل والفلل مما يسبب الإزعاج للمقيمين في المنزل، وشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة بتركب أسلاك شوكية لطرد الحمام بالمدينة المنورة ونحن نقوم بذلك من خلال فريق عمل متخصص في القيام بذلك وذات خبرة طويلة ، كما أننا نستخدم أجود أنواع الطوارد التي تمنع تواجد الطيور، كما أننا نعمل على طرد الثعابين والأفاعي لأننا ندرك جيداً أنها من أخطر الأشياء التي توجد في المنزل، فنحن نهتم جيداً في اختيار أجود أنواع الطوارد الألمانية من أجل مكافحة الحمام والأفاعي والثعابين.

    SvarSlett

DSL+ - webinar

Mest lest